الملوك السبعة للروحانيات





تتشرف أدارة المنتدى بكل الأعضاء والزائرين هذا المنتدى لتبادل العلم فقط لذالك لا نضع اميل او رقم هاتف للتواصل ومن كان يريد شيئ أخر فليريح نفسه ... وشكرا لكم أنتمنا التوفيق لنا ولكم بلدنيا والأخرة.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
شمهورش أبا الوليد
مدير المنتدي
مدير المنتدي
ذكر
عدد الرسائل : 1669
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

default مجال مغناطيسي أو كهرومغناطيسي يحيط بالإنسان..

في الأربعاء أغسطس 16, 2017 6:53 am

[size=32]هناك مجال مغناطيسي أو كهرومغناطيسي يحيط بالإنسان.. هذا المجال الطاقي يسمونه الهالة أو الأورا أو الأجسام الطاقية وينقسم إلى سبعة أجسام أو سبع طبقات..
هذه الطبقات يجب أن تكون الطاقة فيها متوازنة وبسماكة معينة وبدون ثقوب وبدون انزياحات وأي تشوه أو تخرب ينعكس سلبا على تفكير الإنسان وعواطفه وجسده الفيزيائي في النهاية..
1-الجسم الفيزيائي «جسم الصحة»: مرئي ومحسوس من قبل أعضائنا الحسية يمتلك من الخارج ضياءً إشعاعياً من دون لون.
2
- الجسم الأثيري: "لايفارق الجسم الفيزيائي" "يوصل الطاقة من الجسم 3 ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 1" هو جسم طاقي يكرر خيال الجسم الفيزيائي للإنسان خارجاً عن نطاقه لمسافة 5-10 سم، وهو يظهر ضمن الهالة على شكل ضياء ليلكي – رمادي.
3- الجسم العاطفي أو الجسم الطيفي: "يملك خاصية التنقل" "يوصل الطاقة من الجسم 4 ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 2"هو جسم الأحاسيس والمشاعر، وهو يمتلك ضياءً خاصاً ذا لون رمادي سماوي.
4- الجسم الغريزي: "يملك تغيرا لونيا حسب تغير أفكار الإنسان وحالته الطاقية" "يوصل الطاقة من الجسم 5 ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 3" هو جسم الذهن أو الذكاء أو الذكاء ألإدراكي وهو تكثيف طاقي ذا شكل بيضوي يغلف الأجسام الثلاثة الأولى.
5- الجسم الوجداني: "فيه تدفقات للطاقة" "يوصل الطاقة من الجسم 6 ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 4"وهو جسم البديهة وفيه معلومات عن حياة الإنسان في الماضي على شكل شيفرة معينة وفيه مواصفات الشخصية.

6- جسم المعرفة العالية والوعي العالي «الحدس»"تردداته تساعد على امر الفراسة والحدس" "يوصل الطاقة من الجسم 7 ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 5".
7- الجسم السابع : "يقوم بعمل يشبه عمل الغلاف الجوي للكرة الأرضية" "يوصل الطاقة من الكون ويخفض ترددها ويعطيها للجسم 6"
والسلام على من اتبع الهدي
[/size]

avatar
عبد الرحمن السباعى
ذكر
الابراج : العقرب عدد الرسائل : 29
العمر : 18
العمل : طالب علم
تاريخ التسجيل : 18/02/2018

default رد: مجال مغناطيسي أو كهرومغناطيسي يحيط بالإنسان..

في الخميس أغسطس 16, 2018 8:33 pm
بارك الله فيك ورضى عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى