الملوك السبعة للروحانيات





تتشرف أدارة المنتدى بكل الأعضاء والزائرين هذا المنتدى لتبادل العلم فقط لذالك لا نضع اميل او رقم هاتف للتواصل ومن كان يريد شيئ أخر فليريح نفسه ... وشكرا لكم أنتمنا التوفيق لنا ولكم بلدنيا والأخرة.

للغنى والتحصين باّية الكرسي المعظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

للغنى والتحصين باّية الكرسي المعظمة

مُساهمة من طرف شمهورش أبا الوليد في الأربعاء أغسطس 16, 2017 6:29 am

فائدة روحانية مجربة جليلة للغنى باّية الكرسي المعظمة

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

 ذكر آية الكرسي ودعائها تقرأ تحصينها وهو تحصين نافع في دفع كل شىء تخاف من مضرته وكذلك من الاماكن المخوفه او تريد تأمن من قوم تخاف شرهم وتحصين قوى من الجن والشياطين.


تقرأ آية الكرسي 21 مرة ثم تقرأ بعدها هذا الدعشاء 3 مرات (( اللهم احرسني بعينك التي لاتنام واكنفني في كنفك الذي لا يرام واحفظني بعزك الذي لا يضام واغفر لي بقدرتك علىْ حتى لا اهلك . وانت رجائي . امسينا و( اصبحنا ) في خزائن الله . مسل سل بذكر الله . بابها لا اله الا الله . سورها محمد رسول الله . سماؤها لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم . بسم الله نور . وبالله سرور وآية الكرسي علينا تدور كما دار السور على محمد الرسول . ليس لها قفل ولا مفتاح من العشاء الى الصباح ( من الصباح الى العشاء ) بالف لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم . اللهم انت الذي ذلّت لعزة اسمك الرقاب وتدكدكت لهيبتك ولجلالك الجبال الشوامخ وانقاد لعز رفعتك وثناء بهائك كل سلطان بازخ . سبحانك اللهم رب الملك والملكوت والقدرة والجبروت تردّيت بالنعماء وانقاد لعز عظمتك جميع المخلوقات ووجلت منك الملائكه المقربون والروحانيون والكروبيون . رب الاولين والآخرين . إلهي اسألك ان تحفظني وتحرسني وترعاني وتنظر إلىْ نظر رحمه انك انت أرحم الراحمين . خفيتُ عن اعدائي بالله وتوكلت على الله ودخلت في كنف الله وتردّيت برداء الله واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الامي وعلى آله وسلم .
avatar
شمهورش أبا الوليد
مدير المنتدي
مدير المنتدي

ذكر
عدد الرسائل : 1579
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى