الملوك السبعة للروحانيات





تتشرف أدارة المنتدى بكل الأعضاء والزائرين هذا المنتدى لتبادل العلم فقط لذالك لا نضع اميل او رقم هاتف للتواصل ومن كان يريد شيئ أخر فليريح نفسه ... وشكرا لكم أنتمنا التوفيق لنا ولكم بلدنيا والأخرة.

كيف تتعرف على نوع السحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تتعرف على نوع السحر

مُساهمة من طرف شمهورش أبا الوليد في الخميس يوليو 30, 2015 7:45 am

كيف تتعرف على نوع السحر
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبة وسلم تسليما كثيرا .


قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسه غير معروفه لك ولا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فقرأ على الحاله الرقيه العاديه ثم كرر آيات إبطال السحر وتكرر كثيرآ قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) يونس الآيه 81
فسيتبين لك إن شاء الله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عزوجل نوع السحر الذى سحر به الشخص الذى امامك :- 


1-العارض الاول 
تقطع من التعب بمعنى ان المريض إذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قرآءه هذه الآيه . عند ذلك إعلم بإذن الله أن هذه الحاله هى (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟ لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قرآءه تلك الإيه الكريمه بفضل الله تعالى .

2-العارض الثانى
هذا العارض كثيرآ ما يتوفر فى الشخص الذى يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغلله العين وهذا العارض يقل تأثيره عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ولا يعود إلى ما كان عليه أى أن النسبه التى ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيه بفضل الله عزوجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه )) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أو تحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر فى عمليه الشفاء .

3- العارض الثالث
هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب ))

4-العارض الرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع (( السحر المشروب )) وهو ان يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل فى قدميه أو الشعور بأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المرشوش))
تمت الكيفية بعون الله 
تقبلوا مرورى 

شمهورش أبا الوليد
مدير المنتدي
مدير المنتدي

ذكر
عدد الرسائل : 1564
العمل : الروحانيات
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى